التـع ــريف عـن ذآآتــي فــي البــدآآيــه ,,{ مرحبــا بكـــم }

هنا اطرح افكااري
حالاتي
كتاباتي
(( هــذه أنــا ))
هذا الاسم يدل بالفعل على ذاتي بكل ماتحمل من تفكير وطروحات ,,
انا اترجم افكااري من خلال ماتكتب اناملي واحرفي المتناثره على تلك المدوونه المتوواضعه,,
الهامي ناابع مني ومن احدااثي اليووميه وغالبا مااغوص في خياالي الذي لانهااية له فأترجم ماايدور في عقلي من خيال او حقيقه هنا في عالمي الا محدوود,,
ابحروو معي وغووصوا في بحري وتنقلوو من صدفة لاخرى فرأيكم مهم بالنسبة لي وهوو الدافع للاستمرار حتى ولو كان نقدا فأنا صدري رحب ويتسع للكثير وأرآآئكم تجعلني اطوور في ذاتي اكثر واكثر ,,

فشااركوني الفكر حتى نبدع سويا,,


اتمنى ان ترووق لكم ,,

الأحد، 17 أكتوبر 2010

انا حـــــرهـ ,,

أريد ان اعيش وحيده ,, مع ذاتي لا احد يزعجني ينغص علي صفووي,,

افعل مااريد ,, من غير ماهذا ولمااذا؟؟

اعشق
...اهييم
ارقص
اصل للجنوون
مع ذاااتي ,,

احبك يااخلووتي بكل اتفاصيلك الممله اليووميه لكن هناك متعه لا يتذووقها سوااي ,,

عندمااا اكووون وحيده واضع رأسي على وساادتي وابحر في تفكييري ,,
خياالي
احلااااااامي
و....
و.....
....لانهااية لذلك

((( انا حرره مع كثرة قيوودي,,,))

هناك 3 تعليقات:

Unknown يقول...

غاليتي داءما القيود المجتمعيه او الاسريه
لا تقف عائقا امامنا دون ان نعيش حياة الاحرار فحرية الفكر والتحرر الفكري الداخلي هما الحرية بكل معناها
انتي بالفعل حرة لانكي تبنين حولكي عالما من الحب والطموح وتطلعاتك دوما لمستقبل مشرق
تلك اللحظات التي تخلو فيها الدنيا حولك الا منك هي ليست لحظات التحرر الوحيده بحياتك بل انتي الان غاليتي انسانه حرة بكل الاوقات فكم من اناس احرار ولكنهم محبوسين داخل قيودا فكريه مفعمه بالتخلف والجهل

((هذه انا)) يقول...

نعم صدقت هذا ماارته بالضبط,,

Unknown يقول...

الحمد لله اني وفقت لفهم رؤيتك الكامله