التـع ــريف عـن ذآآتــي فــي البــدآآيــه ,,{ مرحبــا بكـــم }

هنا اطرح افكااري
حالاتي
كتاباتي
(( هــذه أنــا ))
هذا الاسم يدل بالفعل على ذاتي بكل ماتحمل من تفكير وطروحات ,,
انا اترجم افكااري من خلال ماتكتب اناملي واحرفي المتناثره على تلك المدوونه المتوواضعه,,
الهامي ناابع مني ومن احدااثي اليووميه وغالبا مااغوص في خياالي الذي لانهااية له فأترجم ماايدور في عقلي من خيال او حقيقه هنا في عالمي الا محدوود,,
ابحروو معي وغووصوا في بحري وتنقلوو من صدفة لاخرى فرأيكم مهم بالنسبة لي وهوو الدافع للاستمرار حتى ولو كان نقدا فأنا صدري رحب ويتسع للكثير وأرآآئكم تجعلني اطوور في ذاتي اكثر واكثر ,,

فشااركوني الفكر حتى نبدع سويا,,


اتمنى ان ترووق لكم ,,

السبت، 6 نوفمبر 2010

ذنبي اني صادقه ,,

أريدك ولا أريدك..

أريدك لأنك جزء مني ..

ولا أريدك..لأنك جرحتني أو بالاصح رميتني ..

كرامتي فووق كل أعتبار..

أنا غاليه..
ثمينه..

ستندم على فرااقي ..

أنا لست مغروره ..لكن أنت لم تعرف قيمتي بعد ..

لأني كنت كريمه معك بمشااعري ..أحسااسي .. أريدك سعيد..

أني أحببتك ..

أقسم بربي أني لم أحب شخص بقدر ماأحببتك..

أو بالاصح ..لم أحب سوااك..

أنت تشبهني ..أنت أنا بكل تفااصيلي..

تفهمني من نبرة صوتي..

آآآآآآآآآآآآه


أنا متألمه لأني فقدت حبك..

ولكن لن انسااك لأنك ستكون معي دائما..

بأحساسك..

أنا لن أطلب منك أو أترجاك أن تعوود ألي...

أنا لاينقصني شيء والحمدلله..

لو أردت أن أعشق أو أحب سأجد..

هناك من هو يتمنااني ولكن قلبي لم يسكنه غيررك..

أريدك أن تشعر بي فقط..

لاتحرمني مشااعرك فجأه..

أنا لست مستعده..

مهما فعلت فأنا لن اكرهك..

عدني أنك لن تغيب عني ..

حتى تحين وفااتي وتفقدني ..

لانك ظلمتني بدون ان تشعر..أو ربما تشعر..

لا أعلم,,!

أريدك..لكن!!

أنت أبحث عني لأني لن أبحث عنك.. حتى لا أجد ماايتعسني أكثر..

أنت كما أنت لكن .. أذنبت في حقي..

وأنا لما أخطيء ولم أجرحك ..

ذنبي الوحيد هوو أني أحببتك بصدق..فقط


ليست هناك تعليقات: