التـع ــريف عـن ذآآتــي فــي البــدآآيــه ,,{ مرحبــا بكـــم }

هنا اطرح افكااري
حالاتي
كتاباتي
(( هــذه أنــا ))
هذا الاسم يدل بالفعل على ذاتي بكل ماتحمل من تفكير وطروحات ,,
انا اترجم افكااري من خلال ماتكتب اناملي واحرفي المتناثره على تلك المدوونه المتوواضعه,,
الهامي ناابع مني ومن احدااثي اليووميه وغالبا مااغوص في خياالي الذي لانهااية له فأترجم ماايدور في عقلي من خيال او حقيقه هنا في عالمي الا محدوود,,
ابحروو معي وغووصوا في بحري وتنقلوو من صدفة لاخرى فرأيكم مهم بالنسبة لي وهوو الدافع للاستمرار حتى ولو كان نقدا فأنا صدري رحب ويتسع للكثير وأرآآئكم تجعلني اطوور في ذاتي اكثر واكثر ,,

فشااركوني الفكر حتى نبدع سويا,,


اتمنى ان ترووق لكم ,,

الأحد، 17 أكتوبر 2010

تستحــــق قلـــبي ,,

انا انثى بروح طفله بريئه اردت ان ابحث عن مصدر خيــالـــي و الهاآآمي"
اين انا ؟؟ لا اعلم؟؟
التفت يمينا ويسارا ,,لا ارى شيئا"
حل الظلام..
اصبحت اخشى الاشباآآح,,
ابحث عن نقطة ضوء,, وانا في شدة خوفي!!
ارى ذلك الضوء القادم من بعيد ,, ازدااد خوفي"
واذا به يأتي نحوي اصبحت لا ارى شيئا من شدة اقتراابه"
اصبحت اصررخ بصووت مرتجف وااقول:
من انت يااهذا؟؟ اني لا اخشااك؟؟
ابعد الضوء قليلا وقال:
انا من تبحثين عنه,,
سوف اصبح ظلك الذي لا تملينه ,, ودوائك الذي تدمنين عليه,,
انا لكي كما ارديني فثقي بي لأعطيك كل مااملك من مشااعر"
سكت قليلا..ثم قلت له:
ان صدقت في كلامك فلك ثقتي فهي اماانة بين يديك ,,
لاتخنهاا..لأني لم اعد احتمل,,
احتويني وكن صادقا معي,,
احتضنك بكل حب حتى اهديك ((قــــــلــبـــي)) فليس هناك شيء اغلى منه"
سأطلق لمشااعري العناان لتحاكي قلبك "
وتختلط مشااعرنا سوياا لتكوون قصه رائعه"
ليس لها شبيه,,
جئت في الوقت الصحيح,, فقد أمتلاء قلبي جراح قديمه لم يدااويها الزمن"
كن كما قلت اكون لك ماا اردت,,

هناك 4 تعليقات:

Unknown يقول...

inكلام في غايه الروعه واهنيك بكل قلبي على رونقة الكلام الجميل وابداع الحروف

Unknown يقول...

غاليتي
قدرتك الابداعيه بلا حدود فاري كلماتك تنساب في وداعة باسلوب غاية في البساطه وغاية في الروعه
فهو يجمع بين البساطه في الكلمات والقوة في المعاني,,,,,
وانه يخبئ خلفه انسانه علي مقدار عالي من الحالة الابداعيه
انسانه تلتهب المشاعر داخلها فنري دفء مشاعرها يقفز من بين السطور
معبرا عن فتاة رقيقة المشاعر لابعد الدرجات
ودعيني سيدتي ارفع لكي القبعه احتراما لهذه الموهبه المتفجره وهذه الشخصيه الرائعه......
ابراهيم

((هذه انا)) يقول...

اشكركم على الكلام الاكثر من راائع فهذا يزيدني اصرار على كتابة الجديد,,
احرجتووني بصراحه,,

عذب الكلام يقول...

كلام رائع جدا
كلام يستحق ان يقراه جميع الناس
كلام يدل على احساسك الرائع
استمري في كتباتك فهي الهام لنا


تقبلي مروري